NewsDetails

2021-09-01

دعوة لتقديم طلبات الالتحاق 2021

تدعو جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل أعضاء هيئة التدريس للتقدم بطلبات الالتحاق بالدفعة الأولى من برنامج الزمالة المهنية في التعليم والتعلم الجامعي (PFUTL). يعد PFUTL برنامجًا احترافيًا رائدًا لمدة عام أكاديمي واحد، ويهدف إلى تمكين المشاركين في مجالات التعليم والتعلم الجامعي المرتبطة بالقيم المهنية، والمعارف والمهارات والممارسة. يفضي البرنامج إلى الحصول على شهادة الزمالة المهنية من جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل وجامعة توركو، فنلندا.

يتم قبول طلبات الالتحاق بالبرنامج خلال الفترة من 5 إلى 23 سبتمبر 2021.

يجب تحميل جميع مستندات ونماذج الطلب المطلوبة واستكمالها عبر بوابة PFUTL الإلكترونية. ونشجع الراغبين بالمشاركة والمهتمين بالعمل على إعداد متطلبات التقديم التالية (PDF):

  1. صورة لشهادة/ وثيقة أعلى درجة مكتسبة (الماجستير أو الدكتوراه).
  2. خطاب/ مشهد يوضح خبرة عمل سنة واحدة على الأقل في التعليم العالي منذ الحصول على أعلى درجة مكتسبة.
  3. السيرة الذاتية للمتقدم مع التركيز على أنشطة التعليم والتعلم الجامعي.
  4. بيان شخصي (300 إلى 500 كلمة) حول ممارسات وخبرات التعليم والتعلم الخاصة بالمتقدم. فضلاً تضمين ما يلي: 1) ملخصاً لأدوار وخبرات المتقدم الحديثة نسبياً في التعليم العالي، 2) أسباب التقدم للالتحاق ببرنامج PFUTL.
  5. خطاب توصية من الرئيس المباشر أو من أحد كبار الزملاء يركز على ممارسات وخبرات المتقدم في التعليم والتعلم الجامعي.
  6. شهادات بأهم دورات التطوير المهني في التعليم والتعلم التي تم الالتحاق بها سابقاً (لا حد أدنى، ولكن بحد أقصى عدد 10 شهادات تجمع في ملف PDF واحد).

بعد موافقة لجنة البرنامج على الطلب والحصول على رسالة الترشيح، يجب إكمال المتطلبات التالية عبر البوابة الإلكترونية نفسها:

  1. توقيع اتفاقية البرنامج التي تصف التوقعات من المرشح.
  2. إيصال سداد رسوم البرنامج (5,000 ريال للمشاركين من جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل/ 10,000 ريال للمشاركين من خارج الجامعة).


//